عودة «إكرامي».. الأبرز في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الأسيوطي
عودة «إكرامي».. الأبرز في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الأسيوطي

عودة «إكرامي».. الأبرز في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الأسيوطي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عودة «إكرامي».. الأبرز في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الأسيوطي، عودة «إكرامي».. الأبرز في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الأسيوطي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عودة «إكرامي».. الأبرز في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الأسيوطي.

صحيفة اليوم أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمباراة الأسيوطي، التي ستقام اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد تشكيل الأهلي لمباراة الأسيوطي، عودة شريف إكرامي، حارس مرمى المنتخب الوطني، لحماية عرين الفريق، بعد فترة من الغياب.

وعاد «إكرامي» لحماية مرمى الأهلي للمرة الأولى منذ مشاركته في الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة «2-0»، أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

واستبعد «إكرامي» بعد ذلك من 5 من أصل 7 مباريات شارك فيها بالدوري الممتاز وكأس مصر، فيما جلس احتياطيًا في المبارتين الأخرتين.

وجاء تشكيل الأهلي، كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني.

الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد.

الهجوم: وليد أزارو، جونيور أجايي، مؤمن زكريا.

وتواجد على دكة البدلاء، كل من: أحمد عادل، وعماد متعب، ومحمد نجيب، وباسم على، وأحمد الشيخ، وأحمد ياسر ريان، وباكا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عودة «إكرامي».. الأبرز في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الأسيوطي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم