محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.

صحيفة اليوم أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة تضم 7 لاعبين منهم محمد صلاح، نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي للتنافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر نوفمبر.

ويتنافس صلاح مع كل من رحيم سترلينج و كيفن دي بروين من مانشستر سيتي، وروبي برادي من بيرنلي وإدين هازارد من تشيلسي وشكودران موستافي من أرسنال وآشلي يونج من مانشستر يونايتد ،وسيتم فتح باب التصويت حتى 11 ديسمبر.

وتعلن النتائج النهائية لجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر يوم 15 ديسمبر المقبل.

صوت لصلاح من هناhttps://potm.easports.com/

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم