3 أرقام تاريخية تدق أجراس الخطر بالزمالك قبل مواجهة الحرس (تقرير)
3 أرقام تاريخية تدق أجراس الخطر بالزمالك قبل مواجهة الحرس (تقرير)

3 أرقام تاريخية تدق أجراس الخطر بالزمالك قبل مواجهة الحرس (تقرير) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 3 أرقام تاريخية تدق أجراس الخطر بالزمالك قبل مواجهة الحرس (تقرير)، 3 أرقام تاريخية تدق أجراس الخطر بالزمالك قبل مواجهة الحرس (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 3 أرقام تاريخية تدق أجراس الخطر بالزمالك قبل مواجهة الحرس (تقرير).

صحيفة اليوم يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره حرس الحدود، مساء غد الخميس، بملعب القاهرة، بمنافسات دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر.

الحرس هبط من مسابقة الدوري الممتاز في موسم 2015-2016 للمرة الأولى من صعوده تحت إسم «حرس الحدود» وليس «السواحل» كما كان عليه إسم النادي في السابق، إلا أنه حقق المفاجأة وفاز على طنطا بهدفين دون رد بمنافسات دور الـ 32 للكأس في الموسم الحالي ليصطدم بفريق نادي الزمالك، الذي اجتاز عقبة المنيا في الدور السابق.

وعلى الرغم من تفوق الزمالك وحسمه المباريات الخمسة التي جمعته بالحرس في كأس مصر في السابق، إلا أن تخوف كبير يسود أنصار أبناء ميت عقبة من مواجهة الحرس خاصةً عقب النتائج السلبية للفريق بمسابقة الدوري الممتاز والتي كان أخرها فقدان 5 نقاط متتالية بخسارة قاسية على يد مصر المقاصة بثلاثية والتعادل مع متذيل جدول ترتيب المسابقة فريق الرجاء.

ونرصد من خلال التقرير التالي 3 أرقام تاريخية لفريق الحرس في مواجهة الزمالك تدق أجراس الخطر بالقلعة البيضاء.

أولاً: 7 انتصارات

على الرغم من أن فريق حرس الحدود بمسماه الحالي قد صعد للمرة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في موسم 2002- 2003، إلا أنه تمكن على مدار 14 موسماً بالمسابقة المحلية من اسقاط الزمالك في 7 مرات شهيرة، بتحقيق الانتصار عليه.

ثانياً: الفوز على الزمالك «رايح جاي» مرتين

بخلاف الأهلي والإسماعيلي لم يتمكن أي فريق من الفوز على الزمالك ذهاباً إياباً في أكثر من موسم سوى فريق حرس الحدود، فتمكن الفريق العسكري من تحقيق رقماً تاريخياً بالانتصار على الزمالك «رايح جاي» مرتين في موسمي 2009-2010 و2010-2011، حيث يأتي حرس الحدود في المرتبة الثالثة خلف الإسماعيلي والأهلي من حيث أكثر الأندية تحقيقاً للفوز على القلعة البيصاء «ذهاباً إياباً» بالدوري.

ثاني أثقل هزيمة في تاريخ الزمالك بالدوري الممتاز، بل وفي تاريخه الكروي كاملاً، كانت على حساب حرس الحدود بخماسية نظيفة وذلك في موسم 2005-2006، بملعب المكس بالاسكندرية، فكانت الهزيمة الأثقل أمام الأهلي في لقاء موسم 2001-2002 بستة أهداف مقابل هدف، فيما مثلت الخسارة بخماسية على يد الحرس ثاني أكبر الهزائم التي يتلقاها أبناء زامور بتاريخهم بالمسابقة المصرية وبشكل عام في تاريخ النادي الأبيض.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 3 أرقام تاريخية تدق أجراس الخطر بالزمالك قبل مواجهة الحرس (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم