أول قرار رسمي من الأهلي تجاه صالح جمعة بسبب ما بدر منه
أول قرار رسمي من الأهلي تجاه صالح جمعة بسبب ما بدر منه

أول قرار رسمي من الأهلي تجاه صالح جمعة بسبب ما بدر منه صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أول قرار رسمي من الأهلي تجاه صالح جمعة بسبب ما بدر منه، أول قرار رسمي من الأهلي تجاه صالح جمعة بسبب ما بدر منه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول قرار رسمي من الأهلي تجاه صالح جمعة بسبب ما بدر منه.

صحيفة اليوم اتخذت إدارة الكرة بالنادي الأهلي،  أول قرار رسمي تجاه لاعب الفريق الأول صالح جمعة، كأول رد فعل على خروجه عن النص مجددًا.

 

واتخذ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرارا إداريا بخصم 30 ألف جنيه من راتب شهر ديسمبر لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق.

 

وكان الأهلي قد قرر توقيع غرامة مالية ضد صالح جمعة بسبب غيابه عن تدريب المستبعدين من مباراة إنبي الأخيرة في الدوري المصري.

 

واستبعد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، لاعبه صالح جمعة، من مباراة الفريق اليوم الأربعاء أمام الأسيوطي سبورت في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري، 

 

وليس هذا الاستبعاد الأول للاعب من قبل البدري، إذ قام باستبعاده لأكثر من 5 مباريات متتالية لأسباب فنية وتأديبية.

 

وكان صالح جمعة قد خرج عن النص مجددا بعد تسريب صورة له أمس وهو يسهر في إحدى الكازينوهات الليلية برفقة إحدى الفتيات. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول قرار رسمي من الأهلي تجاه صالح جمعة بسبب ما بدر منه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية