أربع فرق عالمية تطلب مواجهة مصر وديًا استعدادًا للمونديال
أربع فرق عالمية تطلب مواجهة مصر وديًا استعدادًا للمونديال

أربع فرق عالمية تطلب مواجهة مصر وديًا استعدادًا للمونديال صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم أربع فرق عالمية تطلب مواجهة مصر وديًا استعدادًا للمونديال، أربع فرق عالمية تطلب مواجهة مصر وديًا استعدادًا للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أربع فرق عالمية تطلب مواجهة مصر وديًا استعدادًا للمونديال.

صحيفة اليوم في مفاجأة سعيدة للأرجنتيني هيكتور كوبر، حصلت شركة تسويقة أوروبية على موافقة منتخبات إسبانيا وبيرو وصربيا والبرتغال، لمواجهة مصر وديًا في مارس المقبل، استعدادًا للمونديال.

 

وتلقى اتحاد الكرة خطابا من الشركة الأوروبية يؤكد حصوله على موافقة المنتخبات الأربعة على مواجهة مصر، حيث ستقام مباراة ودية مع أحد تلك المنتخبات في مارس المقبل، حيث قرر هيكتور كوبر إقامة معسكر خارجي.

 

وكان منتخب مصر قد وقع ضمن المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواي، حيث تأهل الفراعنة إلى المونديال بعد غياب دام 28 عامًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أربع فرق عالمية تطلب مواجهة مصر وديًا استعدادًا للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية