الزمالك يخطط لخطف صفقة قوية من الأهلي في يناير
الزمالك يخطط لخطف صفقة قوية من الأهلي في يناير

الزمالك يخطط لخطف صفقة قوية من الأهلي في يناير صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك يخطط لخطف صفقة قوية من الأهلي في يناير، الزمالك يخطط لخطف صفقة قوية من الأهلي في يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يخطط لخطف صفقة قوية من الأهلي في يناير.

صحيفة اليوم دخل مسئولو الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في مفاوضات مع نادي الترجي التونسي لضم المهاجم طه ياسين الخنيسي خلال الفترة المقبلة وتضيق الخناق على الأهلي الذي يسعي هو الآخر لضم اللاعب في يناير.

 

ويرغب الزمالك في حسم صفقة الخنيسي مهاجم الترجي قبل الأهلي في يناير حيث ينتهي عقد اللاعب مع فريقه بنهاية الموسم الجاري ولايحق له الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية دون الرجوع لناديه.

 

كما فتح مسئولو الزمالك مفاوضات مع عمر السعيد لاعب الإنتاج الحربي وسط رغبة من الأبيض بضم مهاجم جديد بعد الأداء المتواضع للثنائي كاسونجو وباسم مرسي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يخطط لخطف صفقة قوية من الأهلي في يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية