قراءة لمجموعتي الهلال والأهلي في «آسيا 2018»
قراءة لمجموعتي الهلال والأهلي في «آسيا 2018»

قراءة لمجموعتي الهلال والأهلي في «آسيا 2018» صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم قراءة لمجموعتي الهلال والأهلي في «آسيا 2018»، قراءة لمجموعتي الهلال والأهلي في «آسيا 2018» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قراءة لمجموعتي الهلال والأهلي في «آسيا 2018».

صحيفة اليوم أوقعت قرعة دوري ابطال اسيا 2018م ناديي الهلال والاهلي السعودي في المجموعتين الاصعب من بين أندية غرب قارة اسيا وسيلعبان مع أندية قطرية وإيرانية، إضافة إلى أندية إماراتية، وبانتظار لقاءات الملحق لتكتمل المجموعات.

وجاء نادي الأهلي في المجموعة الأولى برفقة تراكتور الإيراني والجزيرة الإماراتي، والفائز من مباراة الملحق بين الغرافة القطري وباختاكور الأوزبكي. فيما جاء الهلال في المجموعة الرابعة والتي ضمت الاستقلال الإيراني والريان القطري والفائز من مباراة الملحق بين المالكية البحريني والعين الإماراتي.

قراءة للمجموعة الأولى
الاهلي السعودي: شارك الأهلي في النسخة الماضية من البطولة الآسيوية وتأهل من مجموعته بالمركز الثاني وخرج من دور الربع النهائي، وجاء في المركز الثاني بالدوري السعودي في الموسم الماضي ويأتي الآن في المركز الثاني بالدوري السعودي.

الجزيرة الإماراتي: شارك في النسخة الماضية وخرج مبكرا من دور المجموعات وتذيل ترتيب مجموعته، وقد حقق لقب الدوري الإماراتي الموسم الماضي ويأتي هذا الموسم في المركز الرابع.

تراكتور: لم يشارك في النسخة الماضية، وحقق المركز الثالث في الموسم الماضي، ويأتي حاليا في المركز الـ11.

الغرافة وباختاكور: لم يشارك الفريقين في النسخة الماضية

قراءة للمجموعة الرابعة
الهلال السعودي: شارك الهلال في النسخة الماضية ووصل النهائي وخسره من امام اوراوا الياباني بنتيجة 2/1 مجموع لقاء الذهاب والإياب، وحقق الهلال الدوري السعودي وكأس الملك في الموسم الماضي، ويأتي متصدرا للدوري هذا الموسم.

الريان القطري: شارك الريان القطري في النسخة الماضية وأتى في مجموعة الهلال ولكنه خرج من دور المجموعات بالمركز الثالث، وجاء الريان في الترتيب الثالث بالدوري القطري الموسم الماضي ويأتي في المركز الثاني الموسم الحالي.

الاستقلال الإيراني: شارك في النسخة الماضية وخرج من دور الـ١٦، حقق المركز الثاني في الدوري الإيراني الموسم الماضي ويأتي هذا الموسم في المركز الـ٨.

العين والمالكية: شارك العين الإماراتي في البطولة الاسيوية النسخة الماضية وخرج من دور الربع النهائي امام الهلال، المالكية لم يشارك في البطولة الآسيوية في تاريخه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قراءة لمجموعتي الهلال والأهلي في «آسيا 2018»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام