الكويت تعلن رسمياً رفع الإيقاف ورئيس الفيفا يلتقي الشيخ صباح
الكويت تعلن رسمياً رفع الإيقاف ورئيس الفيفا يلتقي الشيخ صباح

الكويت تعلن رسمياً رفع الإيقاف ورئيس الفيفا يلتقي الشيخ صباح صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الكويت تعلن رسمياً رفع الإيقاف ورئيس الفيفا يلتقي الشيخ صباح، الكويت تعلن رسمياً رفع الإيقاف ورئيس الفيفا يلتقي الشيخ صباح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تعلن رسمياً رفع الإيقاف ورئيس الفيفا يلتقي الشيخ صباح.

صحيفة اليوم أعلن وزير الدولة لشؤون الشباب بالكويت، خالد الروضان، اليوم الأربعاء رفع الإيقاف رسميًا عن الرياضة الكويتية، بعد تسلمهم كتابًا مكتوبًا من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يفيد برفع الإيقاف.

ووصل جياني إنفانتينو إلى الكويت، اليوم الاربعاء ، حاملًا معه كتاب رفع الإيقاف الرياضي عن كرة القدم الكويتية، واستقبله امير دولة الكويت ورئيس مجلس الامة الكويتي حيث قال “فيفا” في بيان إن الزيارة تهدف إلى رفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية وزيارة المنشآت الرياضية.

ورفع “فيفا” الحظر المفروض على الكرة في الكويت بعد موافقة مجلس الأمة الكويتي الأحد الماضي على تعديل القوانين الرياضية المحلية.

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، تطرق في لقائه مع رئيس “فيفا” الجمعة الماضي في موسكو إلى مسألة رفع الحظر عن الكرة في الكويت.وعلق “فيفا” عضوية الاتحاد الكويتي، بسبب تعارض قوانينه المحلية مع القوانين الدولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكويت تعلن رسمياً رفع الإيقاف ورئيس الفيفا يلتقي الشيخ صباح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام