النصر يسحب شارة القيادة من غالي ويمنحها لزميله
النصر يسحب شارة القيادة من غالي ويمنحها لزميله

النصر يسحب شارة القيادة من غالي ويمنحها لزميله صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم النصر يسحب شارة القيادة من غالي ويمنحها لزميله، النصر يسحب شارة القيادة من غالي ويمنحها لزميله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يسحب شارة القيادة من غالي ويمنحها لزميله.

صحيفة اليوم قرر الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، المدير الفني لفريق النصر السعودي، سحب شارة القيادة من حسام غالي لاعب وسط فريقه، بسبب أزمة نشبت داخل الفريق الفترة الماضية بين عدد من اللاعبين.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن كوينتيروس قرر سحب شارة القيادة من غالي ومنحها إلى إبراهيم غالب لاعب الفريق خلال المباراتين الماضيتين أمام الفتح ثم الباطن.

وكان النصر قد قرر منح الشارة إلى حسام غالي بعد التعاقد معه، نظرا للخبرة الكبيرة التي يمتلكها وتؤهله لقيادة وتوجيه اللاعبين في المباريات.

وجاء تصرف المدرب الأرجنتيني بعد الأزمة التي حدثت بين رباعي الفريق محمد السهلاوي وغالي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي، حول من سيحمل الشارة خلال مباريات الفريق بالدوري السعودي للمحترفين.

وانتقل غالي لصفوف النصر الملقب بالعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النصر يسحب شارة القيادة من غالي ويمنحها لزميله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات