بشرة خير.. صلاح يشارك في اكتساح ليفربول لسبارتك موسكو الروسي بسباعية
بشرة خير.. صلاح يشارك في اكتساح ليفربول لسبارتك موسكو الروسي بسباعية

بشرة خير.. صلاح يشارك في اكتساح ليفربول لسبارتك موسكو الروسي بسباعية صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم بشرة خير.. صلاح يشارك في اكتساح ليفربول لسبارتك موسكو الروسي بسباعية، بشرة خير.. صلاح يشارك في اكتساح ليفربول لسبارتك موسكو الروسي بسباعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بشرة خير.. صلاح يشارك في اكتساح ليفربول لسبارتك موسكو الروسي بسباعية.

صحيفة اليوم حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره سبارتك موسكو، بست أهداف نظيفة، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

المباراة شارك فيها النجم المصري محمد صلاح أساسيًا وظهر بمستوى طيب للغاية أمام الفريق الروسي، وتسبب في أكثر من هدف، كان أبرزهم الأول الذي تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها.

وسجل النجم البرازيلي كوتينيو ثلاث أهداف في الدقائق الـ 4، و15 والـ 50، وسجل ساديو ماني هدفين في الدقيقتين الـ 47 والـ 76، وسجل فيرمينيو في الدقيقة الـ 19.

وسجل النجم المصري محمد صلاح الهدف السابع ليكون مسك الختام، بعد أن راوغ لاعبين من دفاع الفريق الخصم دفعة واحدة، وسدد الكرة بقوة في المرمى، بالدقيقة الـ 86.

وفي نفس المجموعة تعادل اشبيلية مع ماريبور بهدف لكل فريق، يصعد الفريق الاسباني كثاني المجموعة برصيد 9 نقاط، خلف ليفربول صاحب الـ 12 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بشرة خير.. صلاح يشارك في اكتساح ليفربول لسبارتك موسكو الروسي بسباعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات