عمرو جمال يشارك في تعادل بيدفيست سلبيا مع أياكس كيب تاون
عمرو جمال يشارك في تعادل بيدفيست سلبيا مع أياكس كيب تاون

عمرو جمال يشارك في تعادل بيدفيست سلبيا مع أياكس كيب تاون صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم عمرو جمال يشارك في تعادل بيدفيست سلبيا مع أياكس كيب تاون، عمرو جمال يشارك في تعادل بيدفيست سلبيا مع أياكس كيب تاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو جمال يشارك في تعادل بيدفيست سلبيا مع أياكس كيب تاون.

صحيفة اليوم شارك الدولي المصري عمرو جمال مهاجم فريق بيدفيست ويتس، في تعادل فريقه سلبيا أمام أياكس كيب تاون، في إطار مباريات الجولة الـ 13، من الدوري الجنوب إفريقي لكرة القدم.

وتواجد جمال في التشكيل الأساسي لفريق المدرب جيفين هانت، منذ البداية حتى نهاية اللقاء بالتعادل سلبيا.

ويرتفع رصيد بيدفيست بهذه النتيجة إلى النقطة الـ 11 في الترتيب الـ "16"، بالتساوي مع أياكس الذي رفع رصيده لـ 11 نقطة في المركز الـ 15 وقبل الأخير، بفارق الأهداف عن الأول.

ويلتقي في المباراة المقبلة، فريق بيدفيست مع بولوكوان في الجولة الـ 14، من عمر مسابقة الدوري الجنوب إفريقيا، في التاسع من ديسمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو جمال يشارك في تعادل بيدفيست سلبيا مع أياكس كيب تاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات