اراء الجماهير| صلاح يثير جنون محبي ليفربول عبر "تويتر"
اراء الجماهير| صلاح يثير جنون محبي ليفربول عبر "تويتر"

اراء الجماهير| صلاح يثير جنون محبي ليفربول عبر "تويتر" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم اراء الجماهير| صلاح يثير جنون محبي ليفربول عبر "تويتر"، اراء الجماهير| صلاح يثير جنون محبي ليفربول عبر "تويتر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اراء الجماهير| صلاح يثير جنون محبي ليفربول عبر "تويتر".

صحيفة اليوم نال النجم المصري محمد صلاح استحسان جماهير فريقه ليفربول، بعد مستواه المميز أمام فريق سبارتك موسكو، وتسجيله للهدف السابع في المباراة.

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره سبارتك موسكو، بسبعة أهداف نظيفة، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأشادت جماهير النادي الإنجليزي بصلاح على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص موقع التدوينات القصيرة واسع الانتشار "تويتر"، وجاءت أبرزها كالتالي:

- صلاح يرسل مدافع سبارتك موسكو لروسيا قبل أن يسجل الهدف السابع لليفربول، يا له من وقت لأكون على قيد الحياة فيه.

- لن تكون حفلة حقيقية بدون مشاركة محمد صلاح، يا له من إلتفاف.

- ساديو ماني، كوتينيو، فيرمينيو وصلاح سجلوا، لا يقول لي أي شخص أن هذا ليس أفضل رباعي في العالم.

- فيرمينيو، ماني، صلاح وكوتينيو كلفونا 110 مليون جنيه استرليني، لقد وقعنا مع أفضل خط هجوم في العالم حاليًا فقط بـ 20 مليون جنيه أكثر مما دفع مانشستر يونايتد في بوجبا فقط، رائع.

- تلك التمريرة من صلاح لماني كان يجب أن تحتسب بأسيست لصلاح.

جدير بالذكر أن ليفربول صعد لدور الـ 16 محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة متفوقًا على إشبيلية الاسباني صاحب المركز الثاني بـ 9 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اراء الجماهير| صلاح يثير جنون محبي ليفربول عبر "تويتر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات