تقارير.. إيكاردي يجري الكشف الطبي في مدريد تمهيدا للانتقال الرسمي
تقارير.. إيكاردي يجري الكشف الطبي في مدريد تمهيدا للانتقال الرسمي

تقارير.. إيكاردي يجري الكشف الطبي في مدريد تمهيدا للانتقال الرسمي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم تقارير.. إيكاردي يجري الكشف الطبي في مدريد تمهيدا للانتقال الرسمي، تقارير.. إيكاردي يجري الكشف الطبي في مدريد تمهيدا للانتقال الرسمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير.. إيكاردي يجري الكشف الطبي في مدريد تمهيدا للانتقال الرسمي.

صحيفة اليوم .

أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم، أن ريـال مدريد الإسباني أقترب من إنهاء صفقة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي إنتر ميلان.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن مسئولي ريـال مدريد توصلوا لإتفاق مع المهاجم الأرجنتيني للانتقال للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف التقرير أن النادي الملكي قرر ترجيح كفة إيكاردي على حساب تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج الألماني، وذلك للمشاكل التي يعاني منها اللاعب في أذنه.

وتابع التقرير أن قيمة صفقة انتقال إيكاردي إلى ريـال مدريد من الممكن أن تصل إلى 80 مليون يورو، مع راتب سنوي سيصل إلى تسعة ملايين يورو.

يذكر أن إيكاردي متألق مع إنتر ميلان في الموسم الحالي، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 16 هدف حتى الآن وصنع هدف وحيد في 15 مباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقارير.. إيكاردي يجري الكشف الطبي في مدريد تمهيدا للانتقال الرسمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات