تشكيل السيتي.. البدلاء يواجهون شاختار في ختام مجموعات دوري الأبطال
تشكيل السيتي.. البدلاء يواجهون شاختار في ختام مجموعات دوري الأبطال

تشكيل السيتي.. البدلاء يواجهون شاختار في ختام مجموعات دوري الأبطال صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم تشكيل السيتي.. البدلاء يواجهون شاختار في ختام مجموعات دوري الأبطال، تشكيل السيتي.. البدلاء يواجهون شاختار في ختام مجموعات دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشكيل السيتي.. البدلاء يواجهون شاختار في ختام مجموعات دوري الأبطال.

صحيفة اليوم .

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، تشكيل الفريق لمباراة شاختار دونيستيك الأوكراني، والتي تقام على ملعب دونباس ارينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويضم تشكيل السيتي، كلًا من إيدرسون، ودانيلو، ومانجالا، وأدارابيويو، وفيرنانديو، وفودين، ويايا توريه، وجوندوجان، وبيرناردو، وساني، وجابريال خيسوس.

وتضم دكة البدلاء كلًا من برافو، وولكر، وسترلينج، وأجويرو، وأوتاميندي، ودوهاني، ودياز.

ويتصدر السيتي، ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، ويأتي شاختار في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما يحتل نابولي الإيطالي المركز الثالث، بـ6 نقاط، ويتذيل فينورد الهولندي الترتيب بلا نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشكيل السيتي.. البدلاء يواجهون شاختار في ختام مجموعات دوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات