رغم الخسارة الأولى.. سيتي يصطحب شاختار لدور الـ16 بدوري الأبطال
رغم الخسارة الأولى.. سيتي يصطحب شاختار لدور الـ16 بدوري الأبطال

رغم الخسارة الأولى.. سيتي يصطحب شاختار لدور الـ16 بدوري الأبطال صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم رغم الخسارة الأولى.. سيتي يصطحب شاختار لدور الـ16 بدوري الأبطال، رغم الخسارة الأولى.. سيتي يصطحب شاختار لدور الـ16 بدوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رغم الخسارة الأولى.. سيتي يصطحب شاختار لدور الـ16 بدوري الأبطال.

صحيفة اليوم حقق شاختار دونيستيك الأوكراني، فوزًا على مانشيستر سيتي الإنجليزي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب دونباس ارينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل بيرنارد الهدف الأول في الدقيقة 26، وأضاف إسماعيلي الهدف الثاني في الدقيقة 32، ورد أجويرو بهدف "حفظ ماء الوجه" للسيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 90+2 من عمر المباراة.

وتلقى السيتي الخسارة الأولى له هذا الموسم في جميع المسابقات، بخسارة لم تغير شيئًا في ترتيب المجموعة السادسة من دوري الأبطال.

وتأهل مانشيستر سيتي إلى دور الـ16 الأوروبي، متصدرًا للمجموعة السادسة، برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، وجاء شاختار في المركز الثاني بـ12 نقطة، بينما جاء نابولي الإيطالي، الذي تعادل مع فينورد الهولندي بهدف لمثله، في المركز الثالث بـ6 نقاط، ليتأهل نابولي إلى الدوري الأوروبي، بينما ودع فينورد منافسات البطولة، متذيلًا للمجموعة بـ3 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رغم الخسارة الأولى.. سيتي يصطحب شاختار لدور الـ16 بدوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات