جماهير بايرن ميونخ تسخر من صفقة نيمار بنقود عليها صورته
جماهير بايرن ميونخ تسخر من صفقة نيمار بنقود عليها صورته

جماهير بايرن ميونخ تسخر من صفقة نيمار بنقود عليها صورته صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم جماهير بايرن ميونخ تسخر من صفقة نيمار بنقود عليها صورته، جماهير بايرن ميونخ تسخر من صفقة نيمار بنقود عليها صورته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير بايرن ميونخ تسخر من صفقة نيمار بنقود عليها صورته.

صحيفة اليوم .

سخرت جماهير بايرن ميونخ الالماني من صفقة انتقال نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وجماهير الجماهير البافارية خلال مباراة فريقها أمام باريس سان جيرمان أمس بدوري أبطال أوروبا، بإلقاء نقود مزيفة عليها صورة نيمار إلى أرض الملعب، في اعتراض واضح على أسعار اللاعبين المرتفعة في الفترة الأخيرة.

وقامت الجماهير برفع لافتات تهاجم بها الاتحاد الأوروبي:" إلقاء نقود مزيفة تساوي عقوبة، ولكن تدمير كرة القدم لا؟"، وفي لافتة أخرى:" يويفا/اندرلخت.. أعيدوا لنا نقودنا التي سرقتوها".

وكانت جماهير بايرن ميونخ قد رفعت لافتات خلال مباراة اندرلخت في دوري أبطال أوروبا، هاجمت فيها أسعار تذاكر المباريات والتي وصلت إلى 100 يورو للتذكرة الواحدة.

يذكر أن نيمار انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صفقة هي الأغلى في التاريخ، والتي وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جماهير بايرن ميونخ تسخر من صفقة نيمار بنقود عليها صورته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات