بالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأندية
بالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأندية

بالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأندية صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأندية، بالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأندية.

صحيفة اليوم الرئيسية » الرئيسية » بالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأندية
بالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأنديةبالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأندية

انتهت- منذ قليل- مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية بين الجزيرة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بفوز الفريق الإماراتي بهدف نظيف.

أحرز نجم نادي الجزيرة الإماراتي رومارينهو، هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول من المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية التي أُقيمت على ملعب “هزاع بن زايد”، بمدينة العين.

وتأهل الجزيرة الإماراتي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2018، وسيُقابل فريق أوراوا ريدز الياباني، على ملعب مدينة زايد الرياضية، مساء يوم السبت المقبل.

رابط مختصر

2017-12-06 2017-12-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. الجزيرة الإماراتي يفوز على أوكلاند في كأس العالم للأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور