شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف تاريخي لـ ليفربول في شباك سبارتاك موسكو
شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف تاريخي لـ ليفربول في شباك سبارتاك موسكو

شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف تاريخي لـ ليفربول في شباك سبارتاك موسكو صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف تاريخي لـ ليفربول في شباك سبارتاك موسكو، شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف تاريخي لـ ليفربول في شباك سبارتاك موسكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف تاريخي لـ ليفربول في شباك سبارتاك موسكو.

صحيفة اليوم تقدم فريق ليفربول الإنجليزي على سبارتك موسكو الروسي بالهدف السابع في المواجهة التي تجمعهما على ملعب آنفيلد ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا .

وسجل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الهدف السابع  في الدقيقة 86 من عمر اللقاء بعد مراوغه رائعة قبل أن يسدد كرة صاروخية علي يسار حارس سبارتاك .

 

شاهد الهدف:-

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف تاريخي لـ ليفربول في شباك سبارتاك موسكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد