شاهد.. ريال مدريد يقتنص فوزاً قيصرياً من بروسيا دورتموند في دوري الأبطال
شاهد.. ريال مدريد يقتنص فوزاً قيصرياً من بروسيا دورتموند في دوري الأبطال

شاهد.. ريال مدريد يقتنص فوزاً قيصرياً من بروسيا دورتموند في دوري الأبطال صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. ريال مدريد يقتنص فوزاً قيصرياً من بروسيا دورتموند في دوري الأبطال، شاهد.. ريال مدريد يقتنص فوزاً قيصرياً من بروسيا دورتموند في دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ريال مدريد يقتنص فوزاً قيصرياً من بروسيا دورتموند في دوري الأبطال.

صحيفة اليوم حقق ريال مدريد الاسباني فوزاً عصيباً على بروسيا دورتموند بنتيجة 3/2 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم الاربعاء في ختام مباريات الفريقين بدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

أحرز كل من مايورال وكريستيانو رونالدو الهدفين الأول و الثاني في الدقائق 8 و 12 ،قبل ان يتمكن اومبيانج من إدراك التعادل للفريق الألماني عن طريق احراز هدفين في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الدقائق 43 و 49

وقبل نهاية المباراة بتسع دقائق تمكن لوكاس فاسكيز من إعادة الريال للمقدمة بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة يتأهل ريال مدريد للدور التالي من دوري ابطال اوروبا بعد احتلال المركز الثاني للمجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة خلف المتصدر توتنهام الذي احتل المركز الاول برصيد 16 نقطة

شاهد الفيديو :

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. ريال مدريد يقتنص فوزاً قيصرياً من بروسيا دورتموند في دوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد