شاهد.. مانشستر السيتي يسقط للمرة الأولى في دوري الأبطال أمام شاختار
شاهد.. مانشستر السيتي يسقط للمرة الأولى في دوري الأبطال أمام شاختار

شاهد.. مانشستر السيتي يسقط للمرة الأولى في دوري الأبطال أمام شاختار صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. مانشستر السيتي يسقط للمرة الأولى في دوري الأبطال أمام شاختار، شاهد.. مانشستر السيتي يسقط للمرة الأولى في دوري الأبطال أمام شاختار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مانشستر السيتي يسقط للمرة الأولى في دوري الأبطال أمام شاختار.

صحيفة اليوم تلقى مانشستر سيتي الانجليزي هزيمة مفاجئة من شاختار دونيتسك الاوكراني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاربعاء على ملعب دونباس أرينا في اطار مباريات الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

أحرز كل من بيرنارد انيسيو و ايسمايلي هدفي شاختار في الدقائق 26 و 32 ،وفشل السيتي في العودة للمباراة إلا متأخراً عن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

طريق الارجنتيني أجويرو الذي احرز هدف الفريق الانجليزي الوحيد في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وتعد تلك هي الهزيمةالاولى التي يتلقاها السيتي بدوري أبطال أوروبا بعد ان فاز في الخمس جولات السابقة متصدراً المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة ، فيما لحق به شاختار دونيتسك للدور التالي بعد ان تأهل ثانياً للمجموعة برصيد 12 نقطة.

 

شاهد ملخص المباراة :

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. مانشستر السيتي يسقط للمرة الأولى في دوري الأبطال أمام شاختار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد