الجزيرة يعبر أوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية
الجزيرة يعبر أوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية

الجزيرة يعبر أوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الجزيرة يعبر أوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية، الجزيرة يعبر أوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجزيرة يعبر أوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية.

صحيفة اليوم تأهل فريق الجزيرة الإماراتي للدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات خلال الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر الجاري، بعدما تغلب على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الدور الأول من البطولة.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد للفريق الإماراتي اللاعب البرازيلي رومارينيو عند الدقيقة 38 من عمر المباراة، ليهدي فريقه التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وفشل لاعبو أوكلاند سيتي في إدراك التعادل على الرغم من الفرص العديدة التي سنحت للاعبي الفريق، التي باءت جميعها بالفشل وسط تألق كبير لحارس مرمى الجزيرة الإماراتي، الذي تصدى ببراعة لأكثر من فرصة.

وضرب الجزيرة موعدًا في الدور الثاني للبطولة مع أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل دوري أبطال آسيا) يوم السبت القادم، حيث يلتقي الفائز منهما في الدور قبل النهائي مع ريال مدريد الإسباني (حامل لقب دوري أبطال أوروبا) يوم 13 ديسمبر الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجزيرة يعبر أوكلاند سيتي في افتتاحية كأس العالم للأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري