إشبيلية يتأهل لدور الـ16 بأبطال أوروبا رغم التعادل مع ماريبور
إشبيلية يتأهل لدور الـ16 بأبطال أوروبا رغم التعادل مع ماريبور

إشبيلية يتأهل لدور الـ16 بأبطال أوروبا رغم التعادل مع ماريبور صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إشبيلية يتأهل لدور الـ16 بأبطال أوروبا رغم التعادل مع ماريبور، إشبيلية يتأهل لدور الـ16 بأبطال أوروبا رغم التعادل مع ماريبور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إشبيلية يتأهل لدور الـ16 بأبطال أوروبا رغم التعادل مع ماريبور.

صحيفة اليوم تعادل إشبيلية الإسباني مع مضيفه ماريبور السلوفيني، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب لودسكي فرت، ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم فريق ماريبور بالهدف الأول عن طريق اللاعب ماركوس تافاريز بعد مرور 10 دقائق على انطلاق المباراة، قبل أن يتعادل باولو هنريكي للضيوف في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

بهذا التعادل أصبح رصيد إشبيلية 9 نقاط، ليحتل وصافة مجموعته خلف ليفربول المتصدر برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد ماريبور عند 3 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة خلف سبارتاك موسكو صاحب المركز الثالث بـ6 نقاط.

ورغم التعادل حسم فريق إشبيلية تأهله لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة ليفربول المتصدر لمجموعته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إشبيلية يتأهل لدور الـ16 بأبطال أوروبا رغم التعادل مع ماريبور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري