صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا
صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا

صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا، صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا.

صحيفة اليوم فاز فريق ليفربول الإنجليزي على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة السادسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم كوتينيو للريدز بعد مرور 4 دقائق، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ثم سجل مواطنه فيرمينيو ثالث أهداف الريدز في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع لليفربول بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني، قبل أن يضيف كوتينيو الهدف الخامس "هاتريك" في الدقيقة 50، ثم عاد ماني ليسجل سادس أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 76، قبل أن يختتم المصري محمد صلاح سابع أهداف فريقه، في مباراة كانت من جانب واحد لصالح فريق قلعة الأنفيلد.

بهذا الفوز تصدر ليفربول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، ويليه إشبيلية الإسباني في المركز الثاني بـ9 نقاط، بينما سبارتاك موسكو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل ماريبور الترتيب بثلاث نقاط.

وتأهل ليفربول لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة، ليصعد معه إشبيلية الإسباني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح يشارك في حفلة ليفربول على سبارتاك موسكو بسباعية في أبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري