شنيشل يقرر إبعاد سيف سلمان عن القوة الجوية
شنيشل يقرر إبعاد سيف سلمان عن القوة الجوية

شنيشل يقرر إبعاد سيف سلمان عن القوة الجوية صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم شنيشل يقرر إبعاد سيف سلمان عن القوة الجوية، شنيشل يقرر إبعاد سيف سلمان عن القوة الجوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شنيشل يقرر إبعاد سيف سلمان عن القوة الجوية.


صحيفة اليوم اعلن نادي القوة الجوية، الاثنين، أن مدربه راضي شنيشل قرر ابعاد اللاعب سيف سلمان عن الفريق حتى اشعار آخر، فيما عزا سبب القرار الى سوء سلوك اللاعب.

وقال مدير المكتب الاعلامي للنادي حسام الدراجي في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "المدرب راضي شنيشل قرر معاقبة اللاعب سيف سلمان بإبعاده عن الفريق الى اشعار آخر"، مبينا أن "ذلك جاء لسوء سلوك اللاعب وتجاوزه على أحد زملائه بالفريق".



واضاف الدراجي، أن "سلمان، وبعد انتهاء المباراة التدريبية التي خاضها الفريق امام الاتصالات، تجاوز على أحد زملائه بالضرب"، مشيرا الى أن "المدرب قرر معاقبة اللاعب بابعاده عن الفريق حتى اشعار آخر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شنيشل يقرر إبعاد سيف سلمان عن القوة الجوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز