الشرطة يواصل حصاد النقاط ويفوز على زاخو وتعادل مثير بين...
الشرطة يواصل حصاد النقاط ويفوز على زاخو وتعادل مثير بين...

الشرطة يواصل حصاد النقاط ويفوز على زاخو وتعادل مثير بين... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الشرطة يواصل حصاد النقاط ويفوز على زاخو وتعادل مثير بين...، الشرطة يواصل حصاد النقاط ويفوز على زاخو وتعادل مثير بين... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة يواصل حصاد النقاط ويفوز على زاخو وتعادل مثير بين....


صحيفة اليوم واصل فريق الشرطة حصاد النقاط في دوري الكرة الممتاز، عندما كسب نقاط مباراته أمام زاخو بفوزه بهدف نظيف في مباراتهما التي جرت على ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة الرابعة من الدوري، فيما شهدت مباراة أمانة بغداد والنفط تعادلا مثيرا بهدفين لكل منهما.

ولم يتمكن الشرطة من فك طلاسم ضيفه زاخو وأصبح الهدف عسيرا حتى اقتربت المباراة من نهايتها ليحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها بنجاح أيمن حسين ليكسب الشرطة نقاط المباراة.



وفي مباراة أخرى تمكن فريق النفط من العودة إلى أجواء مباراته أمام أمانة بغداد اذ كان متاخراً بهدفين دون رد الا انه تمكن من ادراك التعادل، فيما تفوق نفط الوسط في الجولة ذاتها على الديوانية بهدفين دون رد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرطة يواصل حصاد النقاط ويفوز على زاخو وتعادل مثير بين...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز