مدرب البحري: مباراة الميناء كانت ممتعة لكن استغرب اغراق...
مدرب البحري: مباراة الميناء كانت ممتعة لكن استغرب اغراق...

مدرب البحري: مباراة الميناء كانت ممتعة لكن استغرب اغراق... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مدرب البحري: مباراة الميناء كانت ممتعة لكن استغرب اغراق...، مدرب البحري: مباراة الميناء كانت ممتعة لكن استغرب اغراق... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب البحري: مباراة الميناء كانت ممتعة لكن استغرب اغراق....


صحيفة اليوم اكد المدرب المساعد لفريق البحري ناصر طلاع، الثلاثاء، أن مباراة فريقه أمام الميناء التي جرت على ملعب الفيحاء كانت ممتعة، مبينا أن فريقه قدم مستوى طيبا رغم الخسارة، فيما أعرب عن استغرابه لاغراق الملعب بالمياه.

وقال ناصر طلاع في حديث لـ صحيفة اليوم إن "مباراة فريقه أمام الميناء التي جرت على ملعب الفيحاء في البصرة ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز كانت بمثابة ديربي بصري ممتع"، مؤكدا أن "فريقه قدم مستوى طيبا في المباراة رغم خسارته بهدف نظيف".



وابدى طلاع "استغرابه من اغراق الملعب بالمياه قبل المباراة، رغم أن الأجواء كانت خالية من الأمطار، والبحري يجهل سر كثافة المياه على أرض الملعب".

وكانت مباراة البحري والميناء التي جرت أمس الاثنين، انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب البحري: مباراة الميناء كانت ممتعة لكن استغرب اغراق...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز