أراء الجماهير| محبي أرسنال: لا نطلق على النني بيرلو المصري بسبب شعره ولحيته فقط
أراء الجماهير| محبي أرسنال: لا نطلق على النني بيرلو المصري بسبب شعره ولحيته فقط

أراء الجماهير| محبي أرسنال: لا نطلق على النني بيرلو المصري بسبب شعره ولحيته فقط صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم أراء الجماهير| محبي أرسنال: لا نطلق على النني بيرلو المصري بسبب شعره ولحيته فقط، أراء الجماهير| محبي أرسنال: لا نطلق على النني بيرلو المصري بسبب شعره ولحيته فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أراء الجماهير| محبي أرسنال: لا نطلق على النني بيرلو المصري بسبب شعره ولحيته فقط.

صحيفة اليوم نال النجم المصري محمد النني اشادة كبيرة من قبل جماهير فريق أرسنال على اداءه في مباراة اليوم أمام فريق باتي بوريسوف، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الأوروبي.

وظهر ذلك بشكل واضح على ردود فعل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالتحديد موقع التدوينات القصيرة واسع الانتشار "تويتر".

وجاءت أبرز تدوينات الاشادة كالتالي:

- النني يسجل هدف رائع من تسديدة ملتفة، 6-0 للأرسنال.

- تسديدة ملفتة بشكل رائع من النني بعد تمريرة ويلشر، لماذا لا يمكنه تسجيل تلك الأهداف.

- هدف بتسديدة ملتفة رائعة من النني، رغم أنه لم يكن في أفضل أحواله مؤخرًا، لكنه يظهر بشكل طيب، أتمنى أن يكون ذلك مفيد له مستقبلًا.

- عندما نطلق على النني بيرلو المصري هذا لا يأتي بسبب شعره ولحيته فقط.

- لماذا أبقينا على كوكولين في الملعب وأخرجنا النني.

- النني دومًا يسجل أهداف مذلة للفريق وللمنتخب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أراء الجماهير| محبي أرسنال: لا نطلق على النني بيرلو المصري بسبب شعره ولحيته فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات