ميلان يختتم دور المجموعات بخسارة من وييكا الكرواتي بهدفين نظيفين
ميلان يختتم دور المجموعات بخسارة من وييكا الكرواتي بهدفين نظيفين

ميلان يختتم دور المجموعات بخسارة من وييكا الكرواتي بهدفين نظيفين صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم ميلان يختتم دور المجموعات بخسارة من وييكا الكرواتي بهدفين نظيفين، ميلان يختتم دور المجموعات بخسارة من وييكا الكرواتي بهدفين نظيفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميلان يختتم دور المجموعات بخسارة من وييكا الكرواتي بهدفين نظيفين.

صحيفة اليوم تلقى ميلان الإيطالي الخسارة من نظيره رييكا الكرواتي بهدفين دون رد، في الجولة السادسة والأخيرة ضمن منافسات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

سجل الهدف الأول اللاعب جاكوف بولجيتش في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وذلك عن طريق ركلة حرة مباشرة، سددها في مرمى ميلان بشكل رائع.

وأضاف ماريو جافرانوفيتش الهدف الثاني للفريق الكرواتي في الدقيقة 47 من زمن المباراة، ليقود فريقه لتحقيق الفوز على ميلان بهدفين دون رد.

وبذلك يتجمد رصيد ميلان عند النقطة الحادية عشر في صدارة المجموعة الرابعة، ويرفع رييكا الكرواتي رصيده من النقاط للنقطة السابعة في المركز الثالث، متساويًا مع آيك أثينا اليوناني صاحب المركز الثاني، ويحتل أوتريا فيينا النمساوي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميلان يختتم دور المجموعات بخسارة من وييكا الكرواتي بهدفين نظيفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات