بالفيديو.. ريال مدريد يقتنص فوزا قيصريا من دورتموند
بالفيديو.. ريال مدريد يقتنص فوزا قيصريا من دورتموند

بالفيديو.. ريال مدريد يقتنص فوزا قيصريا من دورتموند صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. ريال مدريد يقتنص فوزا قيصريا من دورتموند، بالفيديو.. ريال مدريد يقتنص فوزا قيصريا من دورتموند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ريال مدريد يقتنص فوزا قيصريا من دورتموند.

بالفيديو.. ريال مدريد يقتنص فوزا قيصريا من دورتموندبالفيديو.. ريال مدريد يقتنص فوزا قيصريا من دورتموند

صحيفة اليوم حقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية الملكي مايورال ورونالدو ولوكاس في الدقائق الثامنة و12 و81، بينما سجل ثنائية الضيوف أوباميانج في الدقيقتين 43 و49.

وتأهل ريال مدريد لدور الستة عشر محتلا وصافة المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما انتقل دورتموند للدوري الأوروبي باحتلاله المركز الثالث برصيد نقطتين.

رابط مختصر

2017-12-07 2017-12-07

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. ريال مدريد يقتنص فوزا قيصريا من دورتموند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور