فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً كبيراً بالابطال ويتأهل لدور 16
فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً كبيراً بالابطال ويتأهل لدور 16

فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً كبيراً بالابطال ويتأهل لدور 16 صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً كبيراً بالابطال ويتأهل لدور 16، فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً كبيراً بالابطال ويتأهل لدور 16 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً كبيراً بالابطال ويتأهل لدور 16.

فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً كبيراً بالابطال ويتأهل لدور 16فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً كبيراً بالابطال ويتأهل لدور 16

صحيفة اليوم حقق ليفربول فوزاً كبيراً أكد من خلاله صدارته للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بسباعية نظيفة على سبارتاك موسكو ضمن الجولة السادسة والأخيرة.

ومنح فوز ليفربول بسداسية نظيره إشبيلية بطاقة التأهل إلى نفس الدور باحتلاله المركز الثاني رغم تعادله مع ماريبور بهدفٍ لمثله ضمن نفس الجولة.

وسجل سداسية ليفربول كل من فيليب كوتينيو “هاتريك” في الدقائق الرابعة و15 و50، بينما احرز ساديو ماني هدفين في الدقيقتين 47 و76، وهدف لروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح في الدقيقتين 19 و68.

وكان إشبيلية قد تأهل رغم تعادله، حيث سجل هدفه الوحيد اللاعب باولو جانسو في الدقيقة 75 بعد تقدم ماريبور في الدقيقة العاشرة عبر تافاريز.

رابط مختصر

2017-12-07 2017-12-07

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. ليفربول يحقق فوزاً كبيراً بالابطال ويتأهل لدور 16، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور