الكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلًا من قطر
الكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلًا من قطر

الكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلًا من قطر صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلًا من قطر، الكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلًا من قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلًا من قطر.

الكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلًا من قطرالكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلًا من قطر

صحيفة اليوم أفادت قناة العربية في خبر عاجل منذ قليل، بأن دولة الكويت ستستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلاً من قطر وذلك باتفاق سعودي كويتي.

وكان من المقرر أن تقام منافسات البطولة الخليجية المقبلة في قطر، قبل أن تقرر الكويت استضافتها عقب إعلان جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ، أمس الأربعاء رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي بعد ساعات من وصوله إلى الكويت.

رابط مختصر

2017-12-07 2017-12-07

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكويت تستضيف دورة الخليج لكرة القدم بدلًا من قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور