فيديو.. الزمالك يضرب الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية للكأس
فيديو.. الزمالك يضرب الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية للكأس

فيديو.. الزمالك يضرب الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية للكأس صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم فيديو.. الزمالك يضرب الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية للكأس، فيديو.. الزمالك يضرب الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية للكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. الزمالك يضرب الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية للكأس.

صحيفة اليوم تأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كاس مصر بعد تغلبه على حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة باستاد السلام بمدينة النهضة في دور الـ16 للبطولة.

بهذه النتيجة يلتقي الزمالك في دور الثمانية مع الفائز من الإنتاج الحربي أوالجونة

أحرز الثلاثية كاسونجو ومؤيد العجان من ركلة جزاء ومحمد إبراهيم في الدقائق  17 و42 75.

الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة هجوميا ونجح في تحقيق أهدافه لفوارق كبيرة في الخبرة والإمكانيات من خلال تحركات دونجا ومحمود علاء المتقدم وسيسيه ومحمد ابراهيم

اعتمد الحدود مبكرا على  دفاع المنطقة الاعتماد على المرتدات التي قادها  احمد فتحي واحمد جمال ومحمد عبد النعيم وتامودا.
هدف ابيض

في الدقيقة  17  ومن هجمة سريعة تصل إلى أحمد مدبولي بالقرب من خط التماس يسارا يلعب عرضية داخل المنطقة لم يجد كاسونجو صعوبة في إيداع الكرة داخل المرمى مسجلا هدف التقدم.

تستمر المحاولات البيضاء ويتقدم  محمد إبراهيم ويحاول ويتصدى له الدفاع.

يرد أحمد جمال وينقذ بغقتدار المدافع محمود علاء قبل أن تصل الكرة لمنطقة الخطورة الحقيقية.

هدف ثاني

في الدقيقة 42 يلعب محمد ابراهيم كرة رائعة ساقطة لرزاق سيسيه  داخل منطقة الجزاء يدفعه من الخلف الشبيني  يحتسب الحكم  محمود
عاشور ركلة جزاء يتصدى لها مؤيد العجان ويضع الكرة على يسار الحارس والذي ارتمى يمينا.

الشوط الثاني

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن الاول حيث السيطرة الميدانية للزمالك حيث فرض أسلوب لعبه لتواضع خبرة لاعبي الحدود

لعب محمد الشامي بدلا من أحمد مدبولي وعاب الشامي بطئه وعدم استغلال الفرصة بسبب زيادة وزنه بينما حاول كثيرًا محمد إبراهيم وشكل خطورة حقيقية على مرمى  الحدود.

ومن ضربة حرة مباشرة يلعب العجان الكرة يبعدها بصعوبة الحارس العسكري  سامح علي.

هدف ثالث

في الدقيقة 75  من كرة بينية سريعة تصل الكرة خلف الدفاع إلى محمد إبراهيم يسدد قوية بيسراه داخل المرمى مسجلا الهدف الثالث للزمالك.

نجح الونش في أداء دوره الدفاعي والهجومي وقاد عدة هجمات في التقدم مع لاعبي الوسط والمهاجمين.

يجرى نيبوشا تغييره الثاني بنزول  صلاح عاشور بدلًا رزاق سيسيه.

يحاول الحدود في الدقائق الأخيرة وتتصدى العارضة لكرة الحدود من أحمد جمال.

 وفي الدقيقة الاخيرة يلعب الونش برأسه الى كاسونجو في حلق المرمى الخالي ويطيح بالكرة فوق العارضة تندرج تحت بند طرائف وعجائب فلو كان مدافعا مانجح في إبعادها عن الشباك بهذا الشكل.!

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. الزمالك يضرب الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الثمانية للكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد