كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه معادلاً رقم ميسي
كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه معادلاً رقم ميسي

كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه معادلاً رقم ميسي صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه معادلاً رقم ميسي، كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه معادلاً رقم ميسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه معادلاً رقم ميسي.

صحيفة اليوم توج البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع ألعاب ريـال مدريد الإسباني بالكرة الذهبية والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"، بشكل سنوي لأفضل لاعب في العالم, وذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم الخميس بالعاصمة الفرنسية باريس.
وكان رونالدو قد توج بهذا اللقب أعوام 2008, 2013. 2014, 2016, ليعادل بذلك التتويج رقم الأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الإسباني والذي سبق وأن حصد الجائزة أعوام "2009, 2010, 2011, 2012, 2015".
وجاء ميسي في الترتيب الثاني لأفضل اللاعبين, بينما حقق البرازيلي نيمار صانع ألعاب باريس سان جيرمان المرتبة الثالثة.
يذكر أن رونالدو قد حصد مؤخراً جائزة الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" لأفضل لاعب بالعالم في 2017, متفوقاً على ميسي ونيمار.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه معادلاً رقم ميسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد