مدرب الحرس : أخطاء لاعبي الفريق ساعدت الزمالك على هز الشباك
مدرب الحرس : أخطاء لاعبي الفريق ساعدت الزمالك على هز الشباك

مدرب الحرس : أخطاء لاعبي الفريق ساعدت الزمالك على هز الشباك صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم مدرب الحرس : أخطاء لاعبي الفريق ساعدت الزمالك على هز الشباك، مدرب الحرس : أخطاء لاعبي الفريق ساعدت الزمالك على هز الشباك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الحرس : أخطاء لاعبي الفريق ساعدت الزمالك على هز الشباك.

صحيفة اليوم علق سامي قمصان المدير الفني لفريق حرس الحدود على خسارة فريقه أمام الزمالك بثنائية نظيفة في دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر.
وقال قمصان في تصريحاته عقب المباراة " الزمالك كان أفضل مننا ويستحق الفوز، هناك أخطاء ارتكبها فريق الحرس ساعدت الزمالك على هز الشباك وكنت أود استغلال كل اللاعبين من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أجل منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين ، ألعب لمصلحة النادي وليس لأسماء لاعبين وهذا سبب عدم مشاركة بعض الأساسيين.
وواصل " ابتعاد الزمالك عن بطولة الدوري جعله يدخل مباراة الحدود بدوافع كبيرة من أجل التركيز في بطولة الكأس، الاعتراض على ركلة الجزاء أمر طبيعي حتى لو كان الخطأ صحيح".

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب الحرس : أخطاء لاعبي الفريق ساعدت الزمالك على هز الشباك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد