شاهد.. مرتضى منصور يحذر الألتراس: هتشوفوا الرعب
شاهد.. مرتضى منصور يحذر الألتراس: هتشوفوا الرعب

شاهد.. مرتضى منصور يحذر الألتراس: هتشوفوا الرعب صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. مرتضى منصور يحذر الألتراس: هتشوفوا الرعب، شاهد.. مرتضى منصور يحذر الألتراس: هتشوفوا الرعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مرتضى منصور يحذر الألتراس: هتشوفوا الرعب.

صحيفة اليوم قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه أخطأ عندما ناشد المسئولين بالإفراج عن الألتراس حرصا على مشاعر الآباء والأمهات في حين أن هناك معلومات بمحاولتهم اقتحام النادي بحجة التعادل بين الزمالك والرجاء.

 

وحذر "منصور" الألتراس خلال تصريحات لقناة "أون سبورت" قائلا: "يا ابني متفكرش لو حلمت بالزمالك حلمك هيطلعك رعب".

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: "استلمت الزمالك بعدما كان عشر سنوات تحت الصفر، وخلال سنتين و6 أشهر حققت 4 بطولات للكأس وسوبر ودوري من الأهلي المنافس مباشرة مع بطولة الدوري والكأس في اليد، ودوري أفريقيا في اليد".

وتابع: "النادي مراقب بالكاميرات وهناك 3 شركات أمن ستتصدى لأي محاولة اعتداء".

 

شاهد الفيديو....كاملا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. مرتضى منصور يحذر الألتراس: هتشوفوا الرعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد