تعيين سامي الجابر وباخشوين وبانصر مديرين تنفيذيين باتحاد الكرة
تعيين سامي الجابر وباخشوين وبانصر مديرين تنفيذيين باتحاد الكرة

تعيين سامي الجابر وباخشوين وبانصر مديرين تنفيذيين باتحاد الكرة صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم تعيين سامي الجابر وباخشوين وبانصر مديرين تنفيذيين باتحاد الكرة، تعيين سامي الجابر وباخشوين وبانصر مديرين تنفيذيين باتحاد الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعيين سامي الجابر وباخشوين وبانصر مديرين تنفيذيين باتحاد الكرة.

صحيفة اليوم صادقت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم على قبول استقالة كلٍّ من حمد الصنيع، وطلال آل الشيخ، وعبد الإله مؤمنة من عضوية مجلس إدارة الاتحاد.

وعقد اتحاد كرة القدم، الخميس (7 ديسمبر 2017)، جمعيته العمومية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأوليمبي بالرياض، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي وأعضاء الجمعية لمناقشة جملة من الموضوعات؛ منها التصديق على استقالة خماسي أعضاء اتحاد الكرة.

وقدَّم كل من ياسر المسحل، نائب رئيس اتحاد الكرة، والأعضاء خالد المقرن، وموسى الزياد، ومريح المريح، ومحمد الزهراني، استقالتهم من مناصبهم في الاتحاد.

كما اعتمد الاجتماع التعديلات الواردة على النظام الأساسي للاتحاد ولائحة الانتخابات التي صادق عليها مجلس إدارة الاتحاد خلال اجتماعه المنعقد في أكتوبر الماضي، كما تمّت الموافقة على استمرار رئيس وأعضاء لجنة الانضباط في عضوية لجنة الانضباط والأخلاق.

ووافق أعضاء الجمعية على قبول استقالة أعضاء مجلس الاتحاد، وتعيين الدكتور خالد بانصر، وعمر باخشوين، وسامي الجابر مديرين تنفيذيين بالقائمة الخاصة لرئيس مجلس الإدارة.

وصوت أعضاء الجمعية بالإجماع بالموافقة على إقالة الدكتور عبدالله البرقان، من عضوية مجلس الإدارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعيين سامي الجابر وباخشوين وبانصر مديرين تنفيذيين باتحاد الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل