لاعبو الهلال يشتكون من تدريبات توتي
لاعبو الهلال يشتكون من تدريبات توتي

لاعبو الهلال يشتكون من تدريبات توتي صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم لاعبو الهلال يشتكون من تدريبات توتي، لاعبو الهلال يشتكون من تدريبات توتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لاعبو الهلال يشتكون من تدريبات توتي.

صحيفة اليوم تدرس إدارة الكرة بنادي الهلال التحفظات التي أبداها عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تجاه الأرجنتيني أجوستين لابوردا "توتي" مدرب اللياقة البدنية الذي يتولى إعداد لاعبي الفريق بدنيًّا.

واشتكى عدد من اللاعبين من ضعف التدريبات البدنية التي يؤدونها تحت إشراف توتي، وهو ما أدى إلى تكرار الإصابات العضلية بين اللاعبين في الفترة الأخيرة.

ويتخوف اللاعبون من ارتفاع وتيرة الإصابات في الفترة الشتوية التي تتطلب أداء تدريبات بدنية أقوى للحفاظ على اللياقة البدنية؛ بسبب برودة الطقس، حسبما قالت صحيفة "الرياضية".

وكان توتي قد تولى مسؤولية إعداد لاعبي الفريق الأول بالهلال بدنيًّا عقب رحيل ألفارو فيليب مخطط الأحمال البدنية السابق للفريق لأسباب عائلية؛ حيث صعَّدت إدارة النادي توتي من فرق البراعم إلى الفريق الأول بتوصية من الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لاعبو الهلال يشتكون من تدريبات توتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل