رونالدينيو يستعد لدخول عالم الموسيقى
رونالدينيو يستعد لدخول عالم الموسيقى

رونالدينيو يستعد لدخول عالم الموسيقى صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم رونالدينيو يستعد لدخول عالم الموسيقى، رونالدينيو يستعد لدخول عالم الموسيقى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدينيو يستعد لدخول عالم الموسيقى.

صحيفة اليوم كشف النجم البرازيلي رونالدينيو، أنه بمجرد اعتزاله كرة القدم، سيمضي قدما في مشاريعه الموسيقية، ومدرسته الكروية، مؤكدا أنه أمر جديد يتوجب أن يتأقلم عليه.

النجم البرازيلي رونالدينيو، لاعب برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق، كان قد أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وقال في مؤتمر صحفي: “سأودع كرة القدم العام المقبل”.

رونالدينيو يعد من أبرز لاعبي كرة القدم في العقد الماضي، وفاز بجائزة أفضل لاعب في العالم مرتين، ونال لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وكأس ليبرتادوريس مع أتلتيكو مينييرو البرازيلي، كما ساهم في تتويج البرازيل بكأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

اللاعب أضاف: سأودع كرة القدم في 2018.. مسيرتي الكروية ستنتهي العام المقبل، قد ألعب بعض المباريات الوداعية مع الفرق التي لعبت لها، إنه أمر يجب التفكير به قريبًا، وبعد اعتزالي كرة القدم سأهتم بمدرستي الكروية ومشاريعي الموسيقية.

2014-01-27_00049.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونالدينيو يستعد لدخول عالم الموسيقى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي