قرعة كأس الملك تضع برشلونة في مواجهة صعبة والملكي في اختبار...
قرعة كأس الملك تضع برشلونة في مواجهة صعبة والملكي في اختبار...

قرعة كأس الملك تضع برشلونة في مواجهة صعبة والملكي في اختبار... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم قرعة كأس الملك تضع برشلونة في مواجهة صعبة والملكي في اختبار...، قرعة كأس الملك تضع برشلونة في مواجهة صعبة والملكي في اختبار... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قرعة كأس الملك تضع برشلونة في مواجهة صعبة والملكي في اختبار....


صحيفة اليوم أسفرت قرعة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا عن مواجهة سهلة لريال مدريد، فيما أوقعت برشلونة، حامل اللقب، في مواجهة صعبة.

وسيواجه ريال مدريد في الدور ثمن النهائي نومانسيا، فيما يصطدم برشلونة بسيلتا فيجو، فيما يلتقي أتلتيكو مدريد مع لييدا ايسبورتيفو، بينما يصطدم فالنسيا بلاس بالماس.

وأسفرت باقي المواجهات عن وقوع إشبيلية أمام قادش، وإسبانيول مع ليفانتي، وفياريال مع ليجانيس، وفورمينتيرا مع ألافيس.



وستُجرى مباريات الذهاب من هذا الدور خلال أيام 2، و3، و4 من شهر يناير/كانون ثان المقبل على أرضية ميدان الفريق الأول، بينما الإياب فسيكون في الـ 9 و10 و11 من الشهر نفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قرعة كأس الملك تضع برشلونة في مواجهة صعبة والملكي في اختبار...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز