راموس: سنقاتل حتى النهاية في كل البطولات
راموس: سنقاتل حتى النهاية في كل البطولات

راموس: سنقاتل حتى النهاية في كل البطولات صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم راموس: سنقاتل حتى النهاية في كل البطولات، راموس: سنقاتل حتى النهاية في كل البطولات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، راموس: سنقاتل حتى النهاية في كل البطولات.


صحيفة اليوم أكد لاعب ريال مدري سيرجيو راموس، أن فريقه سيقاتل حتى النهاية في كل البطولات، معتبرا أن التعادل في المباريات أمرا مزعجا.

وقال راموس في تصريحات صحافية، إن "ريال مدريد سيقاتل حتى النهاية في كل البطولات خلال الموسم الحالي وتحديدا مسابقة الليغا".

وأضاف راموس، أن "التعادل في المباريات أمر مزعج بالنسبة لفريقه، ولكن عليهم أن يبقوا هادئين"، مشيرا إلى أن "هذا الموسم ليس الأفضل بالنسبة لهم ولكنهم سيقاتلون حتى النهاية في جميع البطولات".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، راموس: سنقاتل حتى النهاية في كل البطولات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز