رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تأريخه
رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تأريخه

رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تأريخه صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تأريخه، رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تأريخه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تأريخه.


صحيفة اليوم حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لعام 2017، في حفل أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، ليعادل رقم ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بـ5 جوائز لكل منهما.

وحل ميسي، في المركز الثاني خلف البرتغالي، ولعل تحقيق رونالدو للقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا لعب دورا كبيرا في الأصوات.

أما في المركز الثالث، فقد احتله نجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور، والذي لا زال يسعى جاهدا لإيقاف همينة رونالدو وميسي.



وقال رونالدو معلقا على تتويجه "أود أن أشكر زملائي في ريال مدريد، كان الفريق مهم جدا بالنسبة لي. أريد أن أشكر كل من ساعدني للظهور بشكل جيد هذه السنة".

من جانبه، قال فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، "بالنسبة لي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في التاريخ برفقة ألفريدو دي ستيفانو".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة في تأريخه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز