الأحد.. ديربي مانشستر يحطم الأرقام القياسية
الأحد.. ديربي مانشستر يحطم الأرقام القياسية

الأحد.. ديربي مانشستر يحطم الأرقام القياسية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الأحد.. ديربي مانشستر يحطم الأرقام القياسية، الأحد.. ديربي مانشستر يحطم الأرقام القياسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأحد.. ديربي مانشستر يحطم الأرقام القياسية.

صحيفة اليوم ذكرت صحيفة "التلجراف" البريطانية، أن مباراة ديربي مانشستر بين سيتي ويونايتد، المرتقبة، الأحد المقبل، ستكون الأغلى والأكثر مشاهدة على الإطلاق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المواجهة، التي يسعى فيها مان سيتي إلى توسيع فارق الصدارة إلى 11 نقطة عن جاره يونايتد، سيجري متابعتها في مليار منزل في 189 دولة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة الأكثر مشاهدة في تاريخ البريميرليغ، لتتخطى مواجهة عام 2012 التي تغلب فيها سيتي على يونايتد بهدف في مشوارة للتويج بأول ألقابه منذ 44 عامًا.

وبحسب المصدر نفسه، فإن قيمة تشكيلة الفريقين ستكون أيضًا الأغلى في التاريخ، على رغم غياب بول بوجبا، إذ ستتخطى 650 مليون جنيه إسترليني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأحد.. ديربي مانشستر يحطم الأرقام القياسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد