عبد العزيز: فضّلت الزمالك على الأهلي.. ولا أخشى المنافسة
عبد العزيز: فضّلت الزمالك على الأهلي.. ولا أخشى المنافسة

عبد العزيز: فضّلت الزمالك على الأهلي.. ولا أخشى المنافسة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم عبد العزيز: فضّلت الزمالك على الأهلي.. ولا أخشى المنافسة، عبد العزيز: فضّلت الزمالك على الأهلي.. ولا أخشى المنافسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عبد العزيز: فضّلت الزمالك على الأهلي.. ولا أخشى المنافسة.

صحيفة اليوم أبدى محمود عبد العزيز، لاعب وسط سموحة السابق والمنتقل حديثًا إلى الزمالك، سعادته الشديدة بالانتقال إلى الفريق الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وقال عبد العزيز، في تصريحات صحفية: أعد جماهير نادي الزمالك بأنني سيكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة القادمة.

وأضاف "فضلت الزمالك على الأهلي بسبب جدية الفريق الأبيض في مفاوضاتهم معي، عكس الأهلي الذي لم ينتقل لمرحلة الجدية".

وتابع، "أعرف أن المنافسة ستكون قوية في الزمالك على اللعب كأساسي، لكني سأقاتل في الملعب للحصول على فرصتي واللعب بشكل أساسي، وفي النهاية سيصب ذلك في مصلحة الفريق".

وأتم محمود عبد العزيز، "أطمح مع الزمالك للفوز بالبطولات وإعادة الفريق لمكانته، وأتمنى أيضا أن يكون الزمالك بوابتي لمنتخب مصر، ولما لا لكأس العالم".

يذكر أن محمود عبد العزيز هو سابع صفقات الزمالك رسميا بعد عماد حمدي ونانا بوكو وحمدي النقاز وكريم رأفت ومحمد عنتر ومحمد عبد الغني مع استعادة إسلام جمال من بتروجيت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عبد العزيز: فضّلت الزمالك على الأهلي.. ولا أخشى المنافسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون