بالفيديو.. «أبوتريكة» يكشف سرًا عن محمد صلاح
بالفيديو.. «أبوتريكة» يكشف سرًا عن محمد صلاح

بالفيديو.. «أبوتريكة» يكشف سرًا عن محمد صلاح صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. «أبوتريكة» يكشف سرًا عن محمد صلاح، بالفيديو.. «أبوتريكة» يكشف سرًا عن محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. «أبوتريكة» يكشف سرًا عن محمد صلاح.

صحيفة اليوم كشف محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، كواليس الحوار الذي دار بين محمد صلاح، مهاجم ليفربول والمنتخب الوطني، مع زميليه بالفريق جيمس ميلنر وجوردان هندرسون، خلال مواجهة هيدرسفيلد تاون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي «البريمييرليج».

وقال أبو تريكة عبر شبكة بي إن سبورتس، خلال وجوده في الأستوديو التحليلي: "سأفصح عن أحد الأسرار بيني وبين صلاح، لكن الموقف يحتم ذلك".

وأردف: "بعد ضياع ركلة الجزاء أمام هيدرسفيلد في المباراة الأولى، دار حوار في غرفة ملابس ليفربول، وصلاح طلب النقاش".

وأضاف: "صلاح قال، هل من المعقول أن يتخذ المدرب قرارا بتنفيذي ركلات الجزاء، ثم يأتي لاعبون آخرون يطالبون بالحصول على الكرة لتنفيذها؟! ليتفق معه جيمس ميلنر وجوردان هندرسون".

واختتم محمد أبوتريكة: "لذلك، تقدم ميلنر وهندرسون أمس لفض النزاع على تنفيذ الركلة، وطالبا اللاعبين بترك الكرة لصلاح".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. «أبوتريكة» يكشف سرًا عن محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون