المصري يسقط في «فخ» التعادل أمام الجيش
المصري يسقط في «فخ» التعادل أمام الجيش

المصري يسقط في «فخ» التعادل أمام الجيش صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم المصري يسقط في «فخ» التعادل أمام الجيش، المصري يسقط في «فخ» التعادل أمام الجيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المصري يسقط في «فخ» التعادل أمام الجيش.

صحيفة اليوم حسم التعادل السلبي بدون أهداف، نتيجة مباراة المصري طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأربعاء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

شهد اللقاء سيطرة متبادلة من لاعبي الفريقين على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، وحاول كل منهما أن يهدد مرمى الآخر بأكثر من كرة خطر.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى للنقطة 38 ويحتل المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 26 ويحتل المركز العاشر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المصري يسقط في «فخ» التعادل أمام الجيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون