الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي مع إنبي
الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي مع إنبي

الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي مع إنبي صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي مع إنبي، الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي مع إنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي مع إنبي.

صحيفة اليوم واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائجه السلبية، بعد التعادل مع إنبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري العام.

بدأت المباراة هجومية من اتجاه إنبى، بتسديدة مفاجأة فى الدقيقة الأولى مرت بجانب مرمى أحمد الشناوى حارس مرمى  الزمالك ، وفى الدقيقة الرابعة شن الأبيض أول هجماته على الفريق البترولى بتمريرات سريعة كادت أن تصنع انفرادا لكاسنجو مهاجم الزمالك ولكن تصدى لها حارس إنبى.

وفى الدقيقة 7، تصدى عماد السيد حارس إنبى لهدف محقق للزمالك بعد عرضية أبو الفتوح من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء حولها كاسنجو برأسه اتجاه المرمى كادت أن تسجل الهدف الأول للفريق الأبيض،  وواصل الزمالك هجماته وفى الدقيقة 13 فشل كاسنجو فى تسجيل الهدف الأول بعد انفراده بحارس إنبى .

واصل الزمالك سيطرته على مجريات اللقاء لكن دون خطورة حقيقية فيما اعتمد الفريق البترولى على الهجمات المرتدة، وفى الدقيقة 21 يحصل محمود الونش مدافع الأبيض على الإنذار الأول فى المباراة بعد عرقلته للاعب إنبى ليفسد هجمة مرتدة واعدة، وقام إيهاب جلال مدير الفنى للزمالك بالدفع بمعروف يوسف بدلا من أبو الفتوح فى الدقيقة 25.

حاول كاسنجو فى اختراق دفاع انبى بعد تمريرة من داودا فى الدقيقة 33 لينفرد بحارس إنبى ولكنه وقع فى مصيدة التسلل، فيما فشل أبو بكر ديارا لاعب انبى فى تحقيق الهدف الأول بالمباراة بعد ما وصلت له كرة عرضية وهو منفردا بحارس الفريق الأبيض ولكنه سددها خارج المرمى.

وفى الدقيقة 39 حصل محمود توبة لاعب انبى على انذار بعد تدخل قوى على طارق حامد ، ومن هجمة مرتدة للفريق البترولى تصدى دفاع الزمالك لفرصة خطيرة لإنبى.

فشل كاسنجو فى تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من نانا بوكو جعلته منفردا بحارس الزمالك ولكنه سددها خارج المرمى قبل انتهاء الشوط الأول .

ومع انطلاق الشوط الثانى، حاول نانا بوكو فى ادراك الهدف الاول للزمالك بعد اختراق دفاعات انبى ولكن تصدى عماد السيد له ومنعه من تسجيل الهدف، فيما حاول لاعبى انبى فى السيطرة على منطقة وسط الملعب والضغط على دفاع الزمالك والوصول إلى مرمى الشناوى الذى نجح فى اخماد هجمات الفريق البترولى.

دفع الجهاز الفنى للزمالك بأيمن حنفى فى الدقيقة 56 بدلا من كاسنجو كابونجو لتنشيط الهجوم الأبيض والسيطرة على منطقة وسط الملعب من لاعبى انبى .

واستمر الزمالك فى المحاولة للسيطرة على اللقاء بعد أن دفع ايهاب جلال بمحمد الشامى بدلا من عماد فتحى، وفى الدقيقة 69، كاد إنبى يسجل الهدف الأول فى المباراة من تسديدة لمحمد مجدى لاعب الفريق البترولى من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء اصطدمت فى القائم.

وقبل نهاية المباراة، حاول الزمالك فى السيطرة على مجريات اللقاء لتسجيل هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث ولكن دون خطورة حقيقية تذكر على مرمى الفريق البترولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي مع إنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون