الخلافات تشتعل بين فتحي ولجنة الكرة بسبب الشباب السعودي
الخلافات تشتعل بين فتحي ولجنة الكرة بسبب الشباب السعودي

الخلافات تشتعل بين فتحي ولجنة الكرة بسبب الشباب السعودي

صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم الخلافات تشتعل بين فتحي ولجنة الكرة بسبب الشباب السعودي، الخلافات تشتعل بين فتحي ولجنة الكرة بسبب الشباب السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الخلافات تشتعل بين فتحي ولجنة الكرة بسبب الشباب السعودي

.

صحيفة اليوم دخل أحمد فتحى، الظهير الأيمن للأهلى، فى خلافات مع لجنة الكرة بالأهلى لإصرار فتحى على خوض تجربة الاحتراف فى الدورى السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما وصله عرض من الشباب مقابل ٦٠٠ ألف دولار لمدة ستة أشهر، ويقابل إصرار فتحى على الرحيل رفض من لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب وحسام البدرى، المدير الفنى، اللذين رفضا رحيل اللاعب فى الفترة الحالية.
وطلب فتحى الرحيل مقابل تمديد عقده مع الفريق لمدة موسمين وإعطاء الفرصة لمحمد هانى وباسم على للمشاركة بصفة أساسية فى صفوف الفريق. فى المقابل رفض الأهلى طلب فتحى وأصر على بقاء اللاعب حتى لو كان الرفض ثمنه عدم تجديد اللاعب لعقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ومن ثم الرحيل عن الفريق دون مقابل.
وتنتهى فترة الانتقالات الشتوية يوم ٣١ يناير، ويتطلع فتحى خلال الساعات القليلة المقبلة لإقناع لجنة الكرة بالموافقة.
من جهة أخرى يسافر الفريق الأول بالنادى الأهلى، عقب انتهاء تدريب اليوم، إلى الإسكندرية، لمواجهة الإسماعيلى، غدًا، باستاد برج العرب، فى الأسبوع الحادى والعشرين من الدورى الممتاز.
وقرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، خوض المران على ملعب مختار التتش، وإلغاء المران على استاد برج العرب، بسبب التقلبات الجوية.
واختار المدير الفنى ٢٣ لاعبًا لقائمة المباراة التى تشهد الظهور الأول لعلى لطفى، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، قادمًا من إنبى، بهدف إدخاله فى أجواء الفريق والتعود على المعسكرات والالتزام بالتعليمات والضوابط الإدارية.
وشاهد الجهاز الفنى مع اللاعبين قبل خوض المران، ملخص آخر ٥ مباريات للإسماعيلى فى الدورى، التى حقق فيها الفوز على النصر والرجاء والتعادل مع الاتحاد السكندرى والأسيوطى وخسر أمام المقاولون العرب، من أجل تحديد مواطن القوة والضعف فى صفوف «الدراويش»، وتحديد مهام كل لاعب.
وقرر البدرى الدفع بأحمد فتحى وسعد سمير بعد اكتمال شفائهما واستبعاد محمد نجيب، بسبب عدم خوضه أى مباراة سابقة، عقب إصابته فى العضلة الضامة.
على جانب آخر، قرر الأهلى السفر إلى السعودية يوم الخميس المقبل على متن طائرة خاصة لمواجهة منتخب أندية المحترفين السعودى، يوم الجمعة المقبل، على أن تعود البعثة مباشرة عقب المباراة إلى برج العرب استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندرى يوم الأحد المقبل فى الأسبوع الثانى والعشرين.
من جانبه، أعرب صبرى رحيل، الظهير الأيسر للأهلى، عن سعادته بتجديد عقده لمدة موسمين مع النادى، مشيرًا إلى أن التجديد له بمثابة دليل على ثقة مجلس الإدارة والجهاز الفنى فى قدراته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الخلافات تشتعل بين فتحي ولجنة الكرة بسبب الشباب السعودي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور