ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2019
ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2019

ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2019

صحيفة اليوم نقلا عن موازين نيوز ننشر لكم ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2019، ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2019

.

صحيفة اليوم رياضية

مدد مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عقد لاعب خط وسطه الإسباني خوان ماتا لعام إضافي، وذلك بحسب ما كشف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، مما يعني استمراره في صفوف النادي حتى سنة 2019.

وقال مورينيو، الثلاثاء، لدى سؤاله عن تمديد عقد ماتا من عدمه: "نعم، لقد حصل الأمر، الأسبوع الماضي أو شيء من هذا القبيل".

وكان ماتا في الأشهر الستة الأخيرة من العقد، الذي وقعه مع يونايتد عام 2014، حين التحق به من الغريم اللندني تشلسي، لكن العقد يتضمن بندا يسمح لفريق "الشياطين الحمر" بالاحتفاظ به لعام إضافي.

وقرر النادي الشمالي تفعيل هذا البند، مما يعني أن اللاعب البالغ 29 عاما سيبقى في "أولد ترافورد" حتى 2019.

وكان هناك تخوف من أن ينتهي مشوار ماتا مع يونايتد في ختام الموسم، لا سيما بوجود مورينيو، الذي يمضي موسمه الثاني مع "الشياطين الحمر"، وذلك لأن الإسباني ترك تشلسي عندما كان البرتغالي مدربا للنادي اللندني.

وتعززت إمكانية رحيل ماتا في نهاية الموسم بعد التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال، إلا أن مورينيو أكد أن "ماتا مهم للغاية. عندما قدمت إلى هنا قبل عام ونصف قالوا: ماتا أمام مأزق، أمام مأزق، أمام مأزق. لكن ها هو الآن يحصل على تمديد لعام إضافي".

وتابع: "إنه لاعب مهم بالنسبة إلي، لاعب مهم بالنسبة إلى النادي، لاعب مهم بالنسبة إلى اللاعبين الآخرين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2019

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : موازين نيوز