جبر خارج القائمة وحجازي أساسيا في وست بروميتش أمام السيتي
جبر خارج القائمة وحجازي أساسيا في وست بروميتش أمام السيتي

جبر خارج القائمة وحجازي أساسيا في وست بروميتش أمام السيتي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم جبر خارج القائمة وحجازي أساسيا في وست بروميتش أمام السيتي، جبر خارج القائمة وحجازي أساسيا في وست بروميتش أمام السيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جبر خارج القائمة وحجازي أساسيا في وست بروميتش أمام السيتي.

صحيفة اليوم خرج علي جبر مدافع الزمالك السابق، المنتقل حديثا على سبيل الإعارة إلى وست بروميتش، من قائمة الفريق الإنجليزي لمواجهة مانشتسر سيتي في الجولة الـ 25 من البريمييرليج.

وكان جبر قد انضم مؤخرا لوست بروم، بينما يتواجد زميله في دفاع منتخب مصر احمد حجازي، بالتشكيل الأساسي للمباراة التي تقام مساء اليوم.

ويقدم حجازي مستويات مميزة هذا الموسم كما سجل هدفا في بداية الموسم الحالي مع فريقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جبر خارج القائمة وحجازي أساسيا في وست بروميتش أمام السيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق