رامي صبري : أتمنى موافقة إنبي على رحيلي للأهلي قبل منتصف الليل
رامي صبري : أتمنى موافقة إنبي على رحيلي للأهلي قبل منتصف الليل

رامي صبري : أتمنى موافقة إنبي على رحيلي للأهلي قبل منتصف الليل صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رامي صبري : أتمنى موافقة إنبي على رحيلي للأهلي قبل منتصف الليل، رامي صبري : أتمنى موافقة إنبي على رحيلي للأهلي قبل منتصف الليل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رامي صبري : أتمنى موافقة إنبي على رحيلي للأهلي قبل منتصف الليل.

صحيفة اليوم يتمنى رامي صبري مدافع نادي إنبي موافقة مسؤولي ناديه على إنتقاله للأهلي قبل غلق باب الانتقالات الشتوية باتحاد الكرة.

وقال رامي في تصريحات تليفزيونية عقب تعادل إنبي والزمالك بالدوري: "مازال يتبقى ساعتين على غلق بابا الانتقالات ، ومتفائل بإقناع مسؤولي إنبي بالانتقال للأهلي".

وأضاف مدافع إنبي: "حلمي هو الانضمام للأهلي ولم أقصر مع إنبي خلال أي فترة وأتمنىاهتمامهم بتحقيق حلمي والانتقال للأهلي".

وتابع: " سعيد بإهتمام الجهاز الفني للأهلي بي ورؤيتهم أن أكون موجود معهم، وانبي بيتي لعبت له منذ 13 عاما وأنا أعشق الأهلي وأتمنى موافقتهم على رحيلي للأهلي قبل غلق باب الفيد".

وشارك رامي صبري قد شارك مع الأهلي في مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني الودية الخيرية يوم 31 ديسمبر الماضي، وتلقى إشادة الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رامي صبري : أتمنى موافقة إنبي على رحيلي للأهلي قبل منتصف الليل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق